U3F1ZWV6ZTEzNjQxMzQzNjU5MzkwX0ZyZWU4NjA2MTM5MTU4OTA1

موقع Invmeta - مشروع هتكسب منه اكتر من 2000 دولار وأكتر شهريا بدون اى جهد او خبرة


 معلومات عن الشركة :

فريق ماهر ومتمرس وذو خبرة.

جمع هؤلاء الأشخاص معرفتهم وخبراتهم معًا.

المستقبل ملك لمن يصممه ، ونسعى للمشاركة في تصميم هذا القطاع العالمي الجديد سريع النمو. خطوتنا هي قفزة نحو المستقبل. هدفها تطوير هذا القطاع وحماية جميع المستثمرين فيه. المستقبل أفضل.

 

Metaverse هي شبكة عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد تركز على العلاقات الاجتماعية. غالبًا ما يتم وصفه في المستقبل والخيال العلمي على أنه تكرار افتراضي للإنترنت ، كعالم افتراضي عالمي واحد يتم تسهيله من خلال استخدام سماعات الواقع الافتراضية والمعززة.

نشأ مصطلح " metaverse " في رواية الخيال العلمي "Avalanche" عام 1992 ، وهي عبارة عن مزيج من "meta" و "universe". تم تطوير العديد من metaverses للاستخدام العام ، مثل: B. منصات للعوالم الافتراضية مثل Second Life. تتضمن بعض تكرارات Metaverse التكامل بين المساحات الافتراضية والمادية والاقتصاد الافتراضي ، وغالبًا ما تتضمن اهتمامًا قويًا بتطوير تقنية الواقع الافتراضي.

الفكرة هي أن الأشخاص سيكونون قادرين على الانتقال بسلاسة من نشاط إلى آخر مع الحفاظ على نفس الصور الرمزية والعناصر داخل اللعبة. على سبيل المثال ، يمكنك الذهاب إلى الكازينو للمقامرة ثم الذهاب إلى المركز التجاري لشراء شيء ما. كل ذلك على نفس المنصة.

نظرًا لأن الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي أصبحا أكثر تعقيدًا ، فقد تصبح الخطوط الفاصلة بين الواقع والخيال غير واضحة. يعمل المطورون على إنشاء تجارب ثلاثية الأبعاد واقعية تحاكي ما نشعر به في العالم الحقيقي - يمكن للذكاء الاصطناعي استخدام التعلم الآلي لجعل البيئات جذابة بشكل فريد لنفسية الفرد.

 

تجدر الإشارة إلى أن العوالم الافتراضية ليست جديدة. تعمل شركات مثل Nintendo و Decentraland و The Sandbox و Roblox (RBLX) على تشغيل مساحات الواقع الافتراضي لسنوات. معًا ، تجذب هذه الشركات ملايين المستخدمين. ومع ذلك ، فإن المخاطر كبيرة بالنسبة لشركات التكنولوجيا الكبيرة ، لأنها تهدف إلى دمج هذه المجتمعات المتباينة في metaverse موحد. مع هذا الهدف ، يأملون أيضًا في الحصول على جزء من رهان بمليارات الدولارات.
على سبيل المثال ، تقدر شركة الاستثمار Grayscale أن الإيرادات العالمية من الألعاب الافتراضية وحدها يمكن أن تتجاوز 400 مليار دولار بحلول عام 2025 ، بزيادة 122 في المائة عن 180 مليار دولار اليوم.
أقام فنانو البوب ​​مثل Ariana Grande و Lil Nas X حفلات افتراضية في Metaverse وجذبوا ملايين المعجبين من جميع أنحاء العالم. كما فتح الاقتصاد العالمي الافتراضي استثمارات جديدة في العقارات. دفع بعض المستثمرين الملايين مقابل "الأرض الرقمية" على منصات Metaverse مثل The Sandbox ، على أمل العيش مع مشاهير مثل مغني الراب سنوب دوج.

 

نحن نقدم استثمارات ضخمة في ميتافيرس ، وكذلك العملات الرقمية وتداول العملات الأجنبية.

يتمتع فريق وموظفو Invmeta بخبرة فنية كبيرة وفريدة من نوعها في أنظمة metaverse وطرق استثمار مختلفة ومبتكرة ، فضلاً عن خبرة مالية كبيرة في أسواق العملات المشفرة ، وخاصة العملات metaverse الجديدة حيث تتيح مهاراتنا الفريدة التحليل الفني الكامل وتحليل التقييم أثناء العمل للحصول على أرباح بشكل دائم وبنسبة نجاح 95٪. يحتوي موقع Invmeta.com أيضًا على فريق عالمي يغطي جميع الأخبار والأساليب المكتشفة حديثًا ، ويتابع المحافظ الإلكترونية والأسعار على مدار 24 ساعة في اليوم ، لحظة بلحظة.

رابط للاطلاع علي شهادات موثقة للشركة اضغط هنا


للتسجيل في الموقع


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة